U3F1ZWV6ZTUyNzY0ODIxODU2MzE1X0ZyZWUzMzI4ODYxMjI0NjY2MQ==

كيف أصبح ثريا

 

كيف أصبح ثريا

كيف تصبح ثريًا


يمكن لأي شخص الحصول على أموال من الورثة لعائلته دون الكثير من المتاعب ، وقد يحتاج الآخرون إلى التفكير وبدء أعمال صغيرة مربحة للغاية ومنخفضة التكلفة واتباع النصائح الخاصة بالملكية ؛ لا تقتصر الثروة على أي فئة معينة يمكنك تحقيقها ، فهي لا تتطلب أكثر من التصميم والمثابرة والتحدي.


 قبل أن تبدأ في العمل الجاد لتصبح ثريًا ، يجب أن تدرك أن العمل على الجانب النفسي وخلق الإيجابية من أهم العناصر في تحقيق الثروة. هناك العديد من العقبات في البداية ، وإذا لم يتحسن ويتقوى قبل أن يبدأ ، فقد يتقاعد ويفقد فرصته في الثراء. تتحقق عملية تحسين الذات باتباع عدد من النصائح:


صدق في نفسك: من أهم أسرار اكتساب الثروة أن يؤمن الشخص بنفسه لأنه يخلق فرصًا لتحقيق هدفه. ولكن إذا كان يفتقر إلى الثقة بالنفس ، فسيظل لديه دائمًا شكوك حول النجاح وسيكون خائفًا جدًا في كل خطوة. ثق بحدسك:


 إذا أراد الشخص أن يكون ناجحًا في شيء ما ، فعليه أن يثق بقراراته وحدسه ، وألا يكون مرتبطًا بآراء وتجارب الآخرين ، وأن يستغل كل فرصة لدراستها وتحليلها ، حتى لا يتشوش. فهم السعادة: السعادة حقيقية ولكنها مرتبطة بالقدر ، لذلك يجب على الإنسان أن يفعل كل ما في وسعه ومن ثم يضع ما خلقه في يد القدر وليس على مفهوم الحد من المصيبة ، اتركه يقيده ويمنعه. يمكنه تحقيق ما يريد. الانفتاح: لا يقتصر الشخص على الخيارات التي يشعر أنها أكثر نجاحًا لأنه لم يجرب الآخرين ، ولكنه يحتاج إلى تجربة كل ما هو متاح له ويكون أكثر انفتاحًا على الخيارات.


 خطوات عملية إذا كنت تفكر في أن تصبح ثريًا ، فعليك اتباع مبادئ الأشخاص الذين سيصبحون أثرياء في حياتهم. فيما يلي بعض هذه المبادئ والنصائح: إدارة الموارد المالية: لكل شخص تدفقات معينة من الدخل تأتي من مصادر متعددة ، وإذا لم يديرها شخص ما بشكل جيد ، فسوف تضيع حتى لو كانت كذلك.


 عديدة. لذلك يجب أن يديرها بشكل أفضل حتى يتمكن من تمويل مصاريفه الضرورية وبالتالي يكون دخله أعلى من مصاريفه وليس العكس. ضع خطة: أينما ذهب الشخص ، يحتاج إلى خطة ستقودهم إلى هدفهم ، لذلك يجب وضع خطة تحدد المسارات المهنية أو المشاريع التي يجب التركيز عليها.


تحمل المخاطر لكسب المال: البقاء في المنطقة الآمنة خوفًا من الفشل لن يساعدك على النجاح. ويجب أن تكون المخاطر مدركة ومناقشتها مع المهنيين وأن تتضمن بعض المال والوقت ولكن ليس كلها.


يتم تحديد المخاطر أيضًا من خلال عوامل معينة ، وهي: العمر: كلما كان الشخص أصغر سنًا ، زاد استعداده للمخاطرة. المسؤوليات العائلية: أي شخص لديه أطفال يقلل من استعداده لتحمل المخاطر.


الدخل أو الأصول: لا تزيد المخاطر عن الأصول إذا فقد أصوله ووقع في الديون. الادخار: يجب أن يبدأ من سن مبكرة بتحديد نسبة من الدخل للادخار. العمل الشاق: نظرًا لأن الثروة تأتي من العمل الجاد بدلاً من الراحة ، فقد كان لدى الأثرياء قوة الإرادة وضحوا بالراحة وساعات من النوم مبكرًا في سعيهم وراء ثروتهم.


البحث عن مصادر جديدة للدخل: يتم ذلك إما عن طريق تطوير بعض مهاراته لمنحه دخلًا جديدًا أو عن طريق استثمار بعض الأموال في العقارات أو المشاريع المدرة للدخل. تخفيض الديون: بجعل تسديد الديون أولوية وعدم الاقتراض إلا للضرورة القصوى. تفاعل مع الأشخاص الناجحين


عندما يحيط الشخص نفسه بأشخاص لديهم أهداف أو ناجحين في وظائفهم ، فإنهم يستفيدون من تجاربهم ويتم تشجيعهم على تحقيق أهدافهم. أفكار لتصبح ثريًا إليك بعض الأفكار التي يمكن أن تساعد في زيادة الدخل المادي للفرد:


استثمارات عقارية تملك المنازل والأراضي الزراعية والمحلات التجارية والمخازن والمكاتب وغيرها.


 الاستثمارات في المشاريع المستقبلية والشركات الناشئة ، على سبيل المثال: إنشاء معهد استشاري يقدم خدمات عقد الصفقات


الحفاظ على الثروة


 بعد أن يحقق الشخص الرخاء ، من المهم أن نفهم كيف يمكن الحفاظ على هذا الازدهار ؛ من أجل ضمان استمرار وجود الأصول المالية ، هناك الأسباب التالية للحفاظ على الأصول:


تجنب الإسراع


تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة