U3F1ZWV6ZTUyNzY0ODIxODU2MzE1X0ZyZWUzMzI4ODYxMjI0NjY2MQ==

زيادة عدد المعجبين بالصفحة

 


زيادة عدد المعجبين بالصفحة

استخدام الأصدقاء

يستخدم البعض في البداية أصدقائهم المقربين للترويج لصفحتهم عن طريق طلب الإعجابات بالنقر فوق (أعجبني) أو عبر وسائل التواصل الاجتماعي بخلاف الصفحة التي تنتمي إليها الصفحة وربما عن طريق البريد الإلكتروني. يُعد خطوة جيدة لتنمية متابعيك ، وبشكل عام من الممكن جذب المزيد من الأشخاص من خلال تكوين صداقات أكثر من أي شخص آخر من خلال التفكير في الأشخاص الذين من المحتمل أن يدعموا أنشطتهم واهتماماتهم على الموقع.


 أما بالنسبة للمواقع الأخرى ، فيمكن للجميع تحقيق الدخل من الإعجابات على مواقع الويب الأخرى للترويج لموقعهم الإلكتروني من خلال التعليق على الصفحات الجديدة لهذه المواقع دون مبالغة ويفضل اختيار مواقع الويب التي تضم الآلاف والملايين من المتابعين للحصول على نتيجة أفضل. بالإضافة إلى نشر رابط لصفحة شخص ما في مجموعات على Facebook على سبيل المثال مع تعريف قصير على الجانب وعدم تكراره بشكل كبير ومزعج.


 يجب أن يشجعهم الإبداع على الاستمرار في دعوة الأصدقاء والمعارف وعامة الناس لإعجاب الصفحة ، لذلك من الأفضل ابتكار عبارات جديدة ؛ على سبيل المثال:


يمكنك الانضمام إلى مجموعتنا على facebook أو تحميل صورتك على الصفحة وعبارات أخرى مماثلة. في هذه الحالة ، يجب أن يكون المستخدمون متابعين للتفاعل معهم.


 تتيح لك العلامة @ السماح للآخرين بمعرفة ما يحدث على الصفحة من خلال إنشاء منشور لملف تعريف Facebook يتضمن علامة @ تشير إلى الصفحة ؛ يمكن القيام بذلك عن طريق تعيين رمز "@" ثم كتابة الأحرف الأولى من اسم الصفحة ؛ يظهر اسمه في قائمة منسدلة لتختار من بينها وينشئ رابطًا لأصدقائه على Facebook للنقر عليه لمعرفة ما يحدث على الصفحة.


 ما يهم هو المجتمع ، من تعطشهم للمعرفة وهناك الكثير من الأشخاص الذين استغلوا هذه النقطة واكتسبوا جمهورًا كبيرًا ، ومن المهم متابعة مصادر الأخبار السارة لفهم الأمر ولهذا السبب من المهم ، الاستمرار في إنشاء مشاركات جيدة ، وإعادة وضع الصفحة ، والتفاعل مع التعليقات والردود العامة ، وقد تبين أن فرص إضافة معجبين جدد مرتبطين بالمنشورات العادية والعكس صحيح يمكن أن تزيد من احتمالية انخفاض عدد المتابعين مع انخفاض عدد المتابعين. أو مشاركات نادرة


تغيير إعدادات ملف التعريف الخاص بك


يساعد نشر بعض معلومات الملف الشخصي في الكشف عن أوجه التشابه الدقيقة بين مالك الحساب ومستخدمي Facebook الآخرين ، فضلاً عن التفاصيل الصغيرة حول هويتهم. على سبيل المثال:


المدرسة أو الجامعة التي درس فيها صاحب الحساب ، حتى يتمكن باقي خريجي تلك المدرسة من الاشتراك في صفحتهم أو إرسال طلب صداقة إليهم.


الانضمام إلى المجموعات من أفضل الطرق لتكوين صداقات جديدة في مجتمع Facebook هو الانضمام إلى مجموعات جديدة مثيرة للاهتمام. على سبيل المثال: التزحلق على الجليد ، ولكن مجرد الانضمام إلى هذه المجموعات لا يكفي ؛ يوصى بالتعليق على إصدارات المجموعة ونشرها من أجل إثارة اهتمام أعضائها ودفعهم للاشتراك في الصفحة الخاصة.


 تشجيع الآخرين على إضافة عدد من الأصدقاء إلى صفحة أو حساب Facebook ، على سبيل المثال للأغراض التجارية ؛ من المهم العثور على سبب لإعجاب العملاء المحتملين ومتابعتهم والاشتراك في الصفحة و z والآفاق ، مع الحاجة إلى تحديد قواعد وقوانين المنافسة بوضوح ؛ لتشجيع جماهير الفيسبوك على الاشتراك في الصفحة والاستفادة من الخصومات المقدمة ، وتشجيعهم على نشر المسابقات على صفحاتهم الخاصة.


لإرسال رسالة على Facebook:


اضغط على الرسائل في الجزء العلوي من الشاشة. انقر فوق كلمة رسالة جديدة. نكتب اسم المرسل إليه في حقل البحث بحيث تظهر أسماء الأصدقاء في القائمة التي تظهر. نختار الشخص الذي نريد إرسال رسالة إليه. نكتب الرسالة ثم نضغط على Enter لإرسالها. يمكن استبدال هذه الطريقة بالضغط على Enter بلوحة المفاتيح. ملاحظة: يمكن أيضًا إرسال الرسائل بالنقر فوق رسالة أعلى ملف التعريف الخاص بنا. كيفية إرسال صورة إلى شخص معين نذهب إلى ملف تعريف الشخص الذي نريد إرسال الصورة إليه.


نضغط على كلمة رسالة بجوار كلمة "أصدقاء". نضغط على الأيقونة في نهاية المحادثة ولدينا تلقائيًا صفحة الصورة على أجهزتنا. حدد الصورة التي تريدها من الملف وانقر عليها. انقر فوق en أدناه

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة