U3F1ZWV6ZTUyNzY0ODIxODU2MzE1X0ZyZWUzMzI4ODYxMjI0NjY2MQ==

عمل هاشتاق إنستغرام

 

 عمل هاشتاق إنستغرام


يعد إنشاء هاشتاج Instagram هو الطريقة الأكثر شيوعًا لتصنيف المعلومات التي يتم نشرها على وسائل التواصل الاجتماعي المختلفة ، ويعد استخدام علامات التصنيف حول Instagram وإضافتها إلى الصور ومقاطع الفيديو المختلفة المنشورة من خلال حساب المستخدم من أسرع الطرق وأسهلها.


 يحصل المنشور على إعجابات ، ولكن استخدام علامة تصنيف مع منشورات المستخدم بدلاً من ذلك يمكن أن يزيد من عدد المتابعين على حساب Instagram الخاص بهم. يمكن الوصول إلى الهاشتاج من خلال حساب Instagram الخاص بالمستخدم. يمكن إضافته إلى منشور مثل هذا:


 التقاط أو تحميل صورة أو مقطع فيديو من جهاز لاستخدامه في النشر. أضف أحد المرشحات التي يوفرها Instagram بناءً على طلب المستخدم ، ثم انقر فوق الزر "التالي". انقر فوق خيار "كتابة تعليق" لإضافة تعليق للصورة أو مقطع الفيديو الذي تريد نشره على Instagram.


 قم بتضمين الهاشتاج في النص التوضيحي عن طريق كتابة رمز الهاشتاج (#) ثم بعض النصوص أو حتى الرموز التعبيرية. انقر فوق خيار المشاركة. ملاحظة: يمكن إضافة الهاشتاج إلى منشور تم نشره مسبقًا من خلال حساب Instagram الخاص بالمستخدم عن طريق تغيير التسمية التوضيحية للمنشور ثم لصق علامة التصنيف فيه ، أو يمكن إضافة علامة التصنيف إلى تعليق على منشور المستخدم] نسخ وإضافة علامة التصنيف إلى منشور المستخدم عندما يجد المستخدم منشورًا إذا كان لدى شخص معين علامة تصنيف واحدة أو أكثر ، فانسخ هذه الوسوم والصقها في منشور Instagram الخاص به عن طريق القيام بما يلي:


افتح تطبيق Instagram وانتقل إلى المنشور الذي يحتوي على علامات التصنيف للنسخ والإضافة إلى منشور المستخدم. انقر فوق أيقونة ثلاثية النقاط في المنشور الذي تريد نسخ علامة التصنيف الخاصة به. اضغط على خيار "Copy Link" على أجهزة Android أو خيار "Copy URL" في تطبيق iPhone.


افتح أحد متصفحات الويب المتوفرة على جهاز المستخدم. الصق عنوان URL المنسوخ في شريط العنوان بالمستعرض المفتوح ، ثم انقر فوق الزر Go على الجهاز لفتح منشور Instagram من المستعرض.


حدد العلامات التي يريد المستخدم نسخها ، ثم حدد خيار النسخ. قم بإنشاء منشور Instagram جديد ثم الصق علامات التجزئة المنسوخة في المنشور الذي تم إنشاؤه. قم بإنهاء إعداد المنشور الخاص بك ثم انقر فوق خيار المشاركة. أشياء يجب مراعاتها عند إنشاء علامة تصنيف هناك بعض الأشياء التي يجب مراعاتها عند إنشاء علامة تصنيف على Instagram: [4] يجب عدم استخدام المسافات والأحرف الخاصة مثل علامة $ أو علامة٪ وما إلى ذلك في علامة التصنيف.


يمكن إضافة الأرقام واستخدامها في علامات التجزئة المستخدمة على Instagram. ستظهر المنشور الذي تم استخدام الهاشتاج من أجله على صفحات الهاشتاج إذا كان حساب المستخدم عامًا ، بينما لن يظهر على هذه الصفحات إذا كان الحساب خاصًا. يمكن إضافة Hashtags فقط إلى مشاركات المستخدم الخاصة. لا يمكن إضافته إلى مشاركات مستخدمي Instagram الآخرين.


يمكن للمستخدم تضمين ما يصل إلى ثلاثين علامة تصنيف في المنشور ؛ إذا احتوت صورة أو مقطع فيديو على أكثر من ثلاثين علامة تصنيف ، فلن يتم نشر التعليق الذي يحتوي على علامات التصنيف.


انستغرام


هو أحد التطبيقات الحديثة للهواتف الذكية التي تتيح للمستخدم تحميل وتنزيل الصور ومقاطع الفيديو المختلفة على الحساب الشخصي ، كما يوفر فرصة لمتابعة مشاهير الفنانين والشخصيات الذين لديهم حساب على Instagram.


مع أكثر من 300 مليون مستخدم ، يعد Instagram أحد أشهر الشبكات الاجتماعية في العالم. تم اختراع هذا التطبيق في الأصل لأجهزة iPhone و iPad و iPod في عام 2010 م حتى أصبح متاحًا على جميع الأجهزة والهواتف الذكية. حذف الحساب من Instagram لحذف الحساب من تطبيق Instagram ، عليك القيام بالخطوات التالية: انتقل إلى متصفح الإنترنت مثل Internet Explorer أو Google Chrome. قم بزيارة صفحة Instagram الرئيسية من الرابط التالي https://instagram.com/accounts/login حيث لا يمكن حذف الحساب من التطبيق على الهاتف.


قم بتسجيل الدخول إلى حساب Instagram الخاص بك عن طريق إدخال اسم المستخدم وكلمة المرور. انقر فوق رمز تسجيل الدخول في المربع الأخضر الصغير. تسجيل الدخول إلى الصفحة الشخصية للمستخدم.


 انقر فوق الخيار لتغيير المعلومات الشخصية. ستظهر صفحة جديدة بها عدة خيارات. في الجزء السفلي من الصفحة ، انقر فوق الخيار "أريد حذف حسابي". ستظهر صفحة جديدة بها سؤال خصوصية


تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة